حالة الطقس حتى يوم الاحد المقبل

طقس رام الله

 ذكرت دائرة الأرصاد الجوية أن الجو اليوم الأربعاء، غائماً جزئياً إلى صاف وباردا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، الرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت بأن الجو يكون يوم غدٍ الخميس يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وبارداً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق خاصة الشمالية، الرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية معتدلة  السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف الى متوسط  ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة يكون الجو غائماً جزئياً وباردا، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، الرياح جنوبية غربية  معتدلة  السرعة تنشط أحياناً والبحر متوسط  ارتفاع الموج الى مائج.

ويوم السبت يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وباردا الى شديد البرودة، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح  أقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية ويتوقع سقوط أمطار متفرقة فوق معظم المناطق، الرياح جنوبية غربية  معتدلة  السرعة تنشط أحياناً والبحر متوسط  ارتفاع الموج إلى مائج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من تدني مدى الرؤية الأفقية.