وفاة شاب وإصابة طفلين باحتراق شقة بالناصرة

وفاة شاب بحريق في الناصرة

توفي شاب فلسطيني ثلاثيني وأصيب طفلان (عامين و3 أعوام) أحدهما بإصابة خطيرة إثر حريق شب في شقة سكنية كائنة في الطابع الرابع من عمارة سكنية في حي خلة الدير بمدينة الناصرة بأراضي الـ 48.

وذكرت مصادر إعلامية محلية، أن الشاب أمير أبو نصرة (30 عاما) من مدينة الناصرة لقي مصرعه فجر الثلاثاء، بعد علق داخل شقة سكنية اندلعت بها النيران، فيما وصفت حالة رضيع بالخطيرة جدًا، ورضيع آخر حالته متوسطة.

وأصيب أفراد عائلة بحالات اختناق إثر الحريق الذي شب فجرًا، بمنزل في مدينة الناصرة، حيث علق أفراد العائلة داخل المنزل، فيما عملت طواقم الإنقاذ على تخليصهم من بين ألسنة النيران، وأسفر الحريق عن أضرار جسيمة في الممتلكات ومحتويات المنزل.

وهرعت إلى المكان طواقم سلطة الإطفاء والإنقاذ، وعملت على إخماد النيران التي اشتعلت بشقة سكنية متواجدة بعمارة بالطابق الخامس، وعمل الطاقم على تخليص أفراد العائلة الذين علقوا وسط ألسنة النيران، وإخماد الحريق والشروع بالتحقيق في أسباب اندلاعه.

وأفادت الإذاعة الإسرائيلية العامة، أنه تم نقل الطفل الذي اصيب بصورة خطيرة إلى مستشفى "هاعيميق" في العفولة فيما تم نقل الطفل الأخر إلى المستشفى الإنجليزي في الناصرة للمعالجة.

ولم يعرف بعد سبب نشوب الحريق.