وكيل خاميس يحسم مصير اللاعب

 خاميس

ولمح صاحب الـ25 عامًا لامكانية الرحيل عن صفوف ريال مدريد "لا استطيع أن أقول بأني سوف استمر، أريد اللعب أكثر, الآن لدي سبعة أيام للتفكير".

وكان خاميس رودريغيز قد غاب عن المباراة النهائية لريال مدريد في مونديال الأندية كما لعب 859 دقيقة فقط في 20 لقاء في مختلف المسابقات الموسم الحالي أي43.3% من الدقائق منذ انضمام المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ونقلت صحيفة آس تصريحات خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعب الذي قرر انهاء الجدل "خاميس لن يترك ريال مدريد في يناير".وأكد مينديز ان اللاعب الذي يتمتع بعطلته الشتوية في كولومبيا مقتنع تماما بفكرة البقاء في صفوف ريال مدريد والاستفادة من فرصة المشاركة في مباراة الكأس أمام إشبيلية ويعتقد أنه قادر على ان يغير من وجهة نظر مدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

ويرى ريال مدريد من جانبه أن خاميس بحاجة إلى تأجيل فكرة الرحيل عن ملعب برنابيو إلى يونيه المقبل حيث حينها سوف يتاح للنادي التعاقد مع بديل عقب قرارات المحكمة الرياضية الدولية الاخيرة وحينها لا مانع من رحيله في حال وصول عرض مشابه لما دفعه النادي لموناكو الفرنسي في صيف2012 وهو 80 مليون يورو.

ويمكن لريال مدريد استغلال اهتمام تشيلسي بضم لاعبه الكولومبي من خلال التفكير في صفقة تبادلية ينتقل من خلالها الحارس البلجيكي تيبو كورتوا إلى صفوف النادي الأبيض الإسباني.