حالة الطقس: أجواء باردة وماطرة اليوم وغدا

طقس رام الله

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الاثنين، غائما وباردا، وتسقط باذن الله زخات من الامطار فوق مختلف المناطق، قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها ادنى من معدلها العام بحدود درجتين مئويتين، الرياح  جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

وتنبأت أن يكون الجو، يوم غد الثلاثاء، غائما وباردا، وتسقط باذن الله زخات من الامطار فوق مختلف المناطق تكون غزيرة و مصحوبة بعواصف رعدية  أحيانا ، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح غربية الى شمالية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

ويكون الجو، يوم الأربعاء، غائما جزئيا الى صاف وباردا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

والخميس، يكون الجو غائما جزئيا الى غائم وباردا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق خاصة الشمالية، الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف الى متوسط  ارتفاع الموج .

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين خاصة يوم الثلاثاء من خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، وشدة سرعة الرياح، وخطر التزحلق على الطرقات، وتدني مدى الرؤية الأفقية، وخطر تشكل الصقيع صباح الخميس.