نيمار : لا أحد في العالم أفضل من ميسي

ميسي نيمار

برشلونة يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الليجا، حيث يوجد برصيده 34 نقطة، وهو متواجد خلف ريال مدريد بفارق 3 نقاط، ولكن قد يُعدل برشلنة النتيجة بعد مباراته مع فالنسيا وقد يوسّع الفارق الى 6 نقاط.

تحدث نجم برشلونة، البرازيلي نيمار دا سيلفا، عن فارق النقاط مع ريال مدريد بصدارة الدوري الاسباني، حيث قال: "لا تزال هناك العديد من المباريات بالمسابقة، ويجب علينا أن نركز جيدا ونكون هادئين ونعمل كل ما بوسعنا، وإلا سنبتعد عن ريال مدريد بفارق كبير من النقاط".

وقال نيمار: "أحاول مساعدة زملاي بالفريق بكل الطرق، ونحن هنا من أجل الفوز، ولا يمكنني أن أسجل بكل مباراة أو أقوم بتمريرة حاسمة، فهذه هي كرة القدم".

يُذكر أن برشلونة يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الليجا، حيث يوجد برصيده 34 نقطة، وهو متواجد خلف ريال مدريد بفارق 3 نقاط، ولكن قد يُعدل برشلنة النتيجة بعد مباراته مع فالنسيا وقد يوسّع الفارق الى 6 نقاط.

وبحديث عن الكرة الذهبية، قال نيمار: "أنا سعيد مع عائلتي وزملائي في برشلونة، توجد لدي دوافع للفوز بالكرة الذهبية ولكنني لن أموت بدونها أو من أجلها. أنا ألعب لأكون سعيدا وليس بهدف الفوز بالكرة الذهبية". وأضاف قائلا: "أعتقد أن ليونيل ميسي هو الأفضل، وأنا فخور بكوني زميله".