المعارضة السورية تبدا عملية كبيرة لفك الحصار عن حلب وتعد بمفاجآت

المعارضة السورية

أعلن قائد غرفة عمليات (فتح حلب)، الرائد ياسر عبد الرحيم، عن بدء الاستعدادات لعمل عسكري جديد من ريف حلب؛ لفك الحصار عن أهالي مدينة حلب، متوعدا بمفاجآت من العيار الثقيل خلال أيام قليلة.

وقال عبد الرحيم، في تسجيل صوتي بث على مواقع التواصل: "نعلم أن البلاء قد عظم، وأن الجهد قد بلغ بكم مبلغا عظيما، ولكنها لحظات التحول العظمى في تاريخ الأمة، لحظات يقف فيها أهل السنة اليوم في معركة وجود، في وجه تآمر دول العالم علينا، فإما أن نكون أو لا نكون، إما أن نعيش أحرارا، وإما ان نعود عبيدا خدما للطائفيين الحاقدين ومن معهم".

وأضاف: "صحيح أن أخطاء حصلت، وفوضى سببت لنا كثيرا مما نرى، ولكن هذا لا يعني أن نضيع هذه الأوقات الخطيرة بالتلاوم والمعاتبات والشتائم، في النهاية هؤلاء المجاهدون هم أبناؤكم وإخوانكم، وهم نتاج تربيتكم وثمار غرسكم، وها هم اليوم يبذلون مهجهم وأرواحهم ذودا عنكم".

وطالب "عبد الرحيم" بتوحيد الصفوف، فأضاف: "ولنتذكر أن مسؤولية جهاد دفع العدو تقع على عاتق الجميع، فلنرتب صفوفنا، ولنشد من أزر بعضنا، فالنصر صبر ساعة، وما زال لدينا ما يكفي للمناورة واستعادة زمام المبادرة".

وشدد على بدء "الاستعداد والتجهيز من الريف، فاسألوا الله الثبات لإخوانكم، نعدكم وعد الحق، والله شاهد، بمفاجآت من العيار الثقيل، ستقلب الموازين، وستجعل عاليها سافلها، أيام قليلة يراهن فيها النظام على إحباط معنوياتكم ودفعكم للهزيمة قبل أن يصلكم المدد، مدد السماء والأرض قادم إليكم يا أهل حلب، ما هي إلا أيام قليلة، أو ساعات معدودة، وسترون ما يسركم، فاثبتوا، وتذكروا أن الحرب كر وفر، يوم لنا ويوم علينا، والعاقبة للمتقين".