الجمعة 28 أكتوبر 2016 09:39 م بتوقيت القدس المحتلة

ضاحي خلفان للسيسي: الفقر مش عيب.. أمضيت 20 سنة ماعندي ثلاجة

ضاحي خلفان للسيسي: الفقر مش عيب.. أمضيت 20 سنة ماعندي ثلاجة

جوال 2

دافع الفريق ضاحي خلفان ، نائب رئيس الشرطة والأمن العام الإماراتي السابق، عن الرئيس عبدالفتاح السيسي بعد سخرية إياد مدني أمين منظمة التعاون الإسلامي، منه بشأن تصريح «الثلاجة».

وقال «خلفان»، في تغريدة على حسابه الشخصي عبر «تويتر»، الجمعة: «سخر الساخرون من الرئيس السيسي عندما قال إن ثلاجته لعشر سنوات ليس فيها إلا الماء.. الفقر مش عيب.. أمضيت عشرين سنة ماعندي ثلاجة في البيت!!».وتابع: «مصر السيسي ستخرج من المأزق المعمول لها بإصرار السيسي وعزيمة شعبه وتآزر الآخرين معه، حيعدي».

وكان إياد مدني، الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، وزير الحج والثقافة والإعلام السعودي السابق، سخر من تصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي، التي قالها أثناء مؤتمر الشباب الذي انعقد لمدة 3 أيام في مدينة شرم الشيخ، والتي تحدث فيها الرئيس عن ثلاجته التي كانت لمدة 10 سنوات ليس فيها إلا مياه.

وكان «مدني» قد أخطأ في اسم الرئيس التونسي «الباجي قايد السبسي» أثناء كلمته في حفل افتتاح مؤتمر «المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة- الإيسيسكو» في تونس، مساء الخميس، إذ قال في بداية كلمته «فخامة الرئيس الباجي قايد السيسي» إلا أنه سرعان ما لاحظ خطأه قائلا إنه «خطأ فاحش»، مضيفا «أنا متأكد أن ثلاجتكم فيها أكثر من الماء فخامة الرئيس»، في إشارة للحديث السابق للرئيس السيسي.

وقال السيسي، في كلمته بمؤتمر الشباب: «والله العظيم أنا قعدت 10 سنين ثلاجتي كان فيها ميه بس، ومحدش سمع صوتي، وأنا من أسرة غنية جداً، وأنا آسف أنني أقول كدا عن نفسي، عزة النفس وعفة النفس، ده ما بيجيش بالسهل، إنك تعتمد على نفسك بس، أمر مش بالسهل».