السعودية تقتل 20 مقاتلاً حوثياً قرب حدودها مع اليمن

alalam_635895066663107944_25f_4x3

صدت قوات حرس الحدود والمدفعيات السعودية ‏صباح الأربعاء، هجوما فاشلا قبالة الخوبة نتج عنه مقتل 20 من الحوثيين والحرس الجمهوري.

فيما واصلت المدفعيات السعودية قصفها لتجمعات حوثية قبالة الموسم.

أما ميدانياً في اليمن فتشهد مديرية نهم القريبة من صنعاء اشتباكات بين الجيش الوطني والميليشيات، وأكد المركز الإعلامي للجيش الوطني اليمني أن هذه الاشتباكات التي تستخدم فيها مختلف أنواع الأسلحة تتواصل منذ ساعات الصباح الأولى.

فيما واصلت طائرات تحالف دعم الشرعية توفير غطاء جوي مكثف للجيش والمقاومة في المواجهات الدائرة، حيث قصفت مواقع الميليشيات في المرتفعات الجبلية الغربية والشمالية الغربية لمنطقة نهم في حين قصفت مدفعية الجيش مواقع وتحصينات قريبة من مناطق الاشتباك مع تقدم للجيش في منطقة الحول وحدوث انهيارات في صفوف الميليشيات.

وفي حيفان جنوب محافظة تعز تتواصل الاشتباكات بين قوات من الجيش الوطني والمقاومة من جهة والميليشيات منذ ساعات الفجر، حيث قصفت مقاتلات التحالف العربي مواقع الميليشيات بالقرب من المركز الصحي بمركز المديرية موقعة قتلى وجرحى في صفوف الميليشيات.

وتجددت المواجهات أيضا في مديرية صرواح غرب محافظة مأرب بعدما تعرضت مدينة مأرب الليلة الماضية لست هجمات بصواريخ باليستية أطلقتها الميليشيات اعترضتها الدفاعات الجوية لقوات التحالف ودمرتها في سماء المدينة.

ويرى مراقبون أن الهجمات الصاروخية التي تعرضت لها مدينة مارب تعد الأعنف منذ أحكمت السلطات الشرعية سيطرتها عليها.