جاريث بيل يحلم بنيل لقب الدوري الاسباني

جاريث بيل

أكد المهاجم الويلزي غاريث بيل المحترف في صفوف ريال مدريد الإسباني، أن تركيزه خلال الفترة المقبلة، منصب على الفوز بلقب الدوري المحلي لكرة القدم (الليغا).

وخلال مشاركته في حملة دعائية لإحدى شركات الملابس الرياضية، مساء الأربعاء، قال بيل في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية، إن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان طالب اللاعبين بضرورة التركيز هذا الموسم على لقب الدوري الإسباني، حيث أنه الشغل الشاغل لنا جميعا في الفترة المقبلة.

وأضاف أن "من المهم أن نفوز بالليغا لأننا لم نفز بها منذ وقت طويل مثلما قال زيدان، وتركيزنا منصب على هذا الأمر، إلا أننا سنحاول أيضا الفوز بكل شيء".

وحول الإنجاز الذي حققه منتخب بلاده بالتأهل إلى نصف نهائي أمم أوروبا بفرنسا، قال بيل "ما حدث في النسخة الأخيرة من اليورو هو بمثابة إنجاز بكل المقاييس بالنسبة لنا، فلقد نجحنا في دخول التاريخ القاري من أوسع أبوابه، والآن طموحات لاعبي ويلز تتمثل في التأهل إلى المونديال، والتقدم للأمام في التصنيف الشهري للفيفا".

ولم يسبق لبيل أن حقق لقب الدوري الإسباني منذ انتقاله لصفوف الملكي عام 2013، حيث حقق معه بطولات كأس ملك إسبانيا وكأس العالم للأندية مرة واحدة لكل منهما، ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي مرتين لكل منهما.

ولم ينتزع ريال مدريد لقب الدوري الإسباني منذ عام 2012، ويعتبر الملكي أكثر الفرق الإسبانية تتويجًا بالليغا بإجمالي 32 لقبًا.