السبت 30 يوليو 2016 03:32 م بتوقيت القدس المحتلة

ضاحي خلفان يشن هجوما على ايران ويصفها بالحمير الفارسية

ضاحي خلفان يشن هجوما على ايران ويصفها بالحمير الفارسية

جوال بحر

قال نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، السبت، إن "دول الخليج العربي ليس أمامها إزاء التهديدات الفارسية إلا أن تتخذ الإجراءات الكفيلة بردع حمير فارس. فدروس الماضي البعيد والقريب لم يتعظوا منها".

وفي سلسلة تغريدات له عبر حسابه في "تويتر"، أضاف خلفان أن "مجلس صالح والحوثي الذي شكل مؤخرا لن يكون أكثر من مجلس مقيل قات".

وتابع بأن "الأمم المتحدة تعترف بالحكومة الشرعية. ابحث عن الرئيس اليمني في غوغل لن يقول لك المخلوع ولا القرقوع"، مشيرا إلى أن "صالح والحوثي لا يدركون أن المجتمع الدولي لا يعترف إلا بالشرعية، أما لعب العصابات فلا يعتبر في المنظومة الأممية".

ولفت خلفان إلى أن "صالح والحوثي تبيع وتشتري فيهم إيران. صالح يتكلم عن شعب خرج عليه وخلعه.. عجيبة".

وهاجم نائب رئيس شرطة دبي إجراءات دول الخليج تجاه اليمن بالقول: "مع الأسف أن دول الخليج العربي لا تتخذ إجراءات صارمة، وإلا منع التحويلات المالية عن اليمن... يجفف كل مصادر التمويل".

وهاجم خلفان رئيس اليمن عبد ربه منصور هادي، وقارنه بالمخلوع علي عبد الله صالح، قائلا: "فلا هادي ولا صالح صالحين ليمن جديد... لكن أعطوا المجال لسير الأمور على النحو الذي تسيره الحكمة لا النقمة".

وأردف خلفان: "أصلا وجود مليشيات مسلحة أمر واجب الإنهاء بعدها يدخل التنافس الشريف على الانتخابات. أما بغير ذلك.. تأكدوا أن إيران تريد لكم العثرة.. وش يهمها".

واختتم نائب رئيس شرطة دبي تغريداته قائلا: "اتركوا  اليمن لقيادات شابة متعلمة قادرة على النهوض به بسكم يا ديناصورات اليمن من الفوضى".

المصدر : عربي 21