محافظ طولكرم يعلن تسليم 925 طرداً غذائياً للعائلات الفقيرة

13433245_1701017983496219_1212870590270792239_o

 أعلن محافظ طولكرم، رئيس مجلس إدارة لجنة صندوق التكافل الخيري عصام أبو بكر، تسليم 925 طردا غذائياً للعائلات الفقيرة في المحافظة، بقيمة 25 ألف دينار أردني، بتوجيهات من الرئيس محمود عباس، مقدمة من لجنة صندوق التكافل ضمن منحة من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي في الكويت.

 

وثمن المحافظ أبو بكر خلال مؤتمر صحفي، اليوم الأحد، دعم الكويت أميراً وحكومةً وشعباً، مؤكداً دور رئيس مجلس إدارة الصندوق العربي عبد اللطيف يوسف الحمد، ومحافظ فلسطين لدى الصندوق نبيل هاني القدومي، ونائبه إسماعيل الزبري، في دعم لجنة صندوق التكافل، وصولاً لتحقيق الأهداف التي قامت من أجلها لمساعدة الفقراء والمحتاجين.

 

وأشاد بالجهود الخاصة لمسؤول الملف الفلسطيني لدى الصندوق العربي سمير جراد على تقديم المنحة لصندوق التكافل والاستمرار بدعم اللجنة، التي تهتم بتأمين أقساط الجامعات للطلبة المحتاجين، إضافة لتقديم مساعدات مالية للجمعيات التي تعنى بالأيتام والمحتاجين والمسنين والمرضى وتسليم طرود غذائية للعائلات الفقيرة للعام الثاني على التوالي.

 

وقال أبو بكر: نحن بانتظار وصول 200 طرد غذائي مكرمة من الرئيس محمود عباس للعائلات الفقيرة والمعوزة في المحافظة، حيث عوّدنا سيادته على وقوفه الدائم والمستمر إلى جانب شعبنا.

 

وأشار إلى أن حملة طولكرم الخير 2 ستبدأ بتوزيع 200 طرد غذائي كمرحلة أولى، التي أطلقتها لجنة العلاقات العامة بالمؤسسة الأمنية والمدنية، علاوة على توزيع 250 طردا غذائيا لأهلنا في مخيمي طولكرم ونور شمس، مقدمة من دائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير من خلال الشيخ خليفة آل نهيان، إضافة للعمل المميز والجهود الجبارة للجنة زكاة طولكرم المركزية بتوزيع أموال الزكاة وطرود غذائية على الحالات والعائلات المعوزة.

 

 

بمشاركة قائد منطقة طولكرم العقيد ركن محمد حموده ومدراء الأجهزة الأمنية وإقليم حركة فتح وفصائل العمل الوطني والغرفة التجارية، وسهام ثابت عضو المجلس التشريعي، ومدراء المؤسسات الرسمية ورؤساء البلديات والمجالس المحلية.