صورة محدث ...استشهاد فتاة وشاب على حاجز قلنديا

13092033_1155332831210283_7826142558037740437_n

موقع رام الله الاخباري : 

 استشهد  الفتاة مرام صالح أبو اسماعيل  واستشهد شاب آخر ، قبل ظهر اليوم الأربعاء، برصاص قوات الاحتلال المتمركزة على حاجز قلنديا شمال القدس المحتلة.وقالت الوكالة الرسمية  إن الارتباط العسكري الفلسطيني أبلغ وزارة الصحّة باستشهاد فتاة  برصاص الاحتلال قرب حاجز قلنديا شمال القدس.

واضافت أن جنود من ما يسمى "حرس الحدود" الاسرائيلي، فتحوا النار بشكل كثيف صوب الفتاة والشاب "مجهولا الهوية" وانهما شوهدا مدرجين بدمهما على الأرض، حيث منع جنود الاحتلال المواطنين من الاقتراب منهما، وأغلقوا معبر قلنديا بكلا الاتجاهين.

وأضاف أحد شهود العيان  إن قوات الاحتلال المتمركزة على الحاجز أطلقت أكثر من عشرين رصاصة على شابة وشاب من مسافة بعيدة وتركتهما ينزفان على الارض دون السماح بوصول سيارات الاسعاف لإنقاذهما.

وفي السياق ذاته، ادعت شرطة الاحتلال في بيان أصدرته أن أفراد ما يسمى "حرس الحدود" الاسرائيلي أطلقوا النار على شابة فلسطينية كانت تتقدم نحو الحاجز مشهرة سكينا، الا أن شهود العيان أكدوا ان اطلاق النار كان من مسافة بعيدة.وقال شهود عيان ان الحاجز مغلق تماما حيث شرعت قوات الاحتلال بتفريق المواطنين بإطلاق قنابل الصوت والغاز.