الشرطة : المجرمون الذين اعتدوا على أفراد الشرطة بالرام من تجار المخدرات

13043676_586645261494511_7588951269672248371_n

موقع رام الله الاخباري : 

 أعلن الناطق باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات، مساء اليوم الخميس، عن إصابة 5 مواطنين من بينهم 3 من رجال الشرطة الفلسطينية برصاص مجرمين في بلدة الرام شمال مدينة القدس.

وأكد الناطق باسم الشرطة أن الحادث حصل خلال قيام دورية شرطية بملاحقة مطلوبين للعدالة، حيث قام أشخاص يستقلون مركبتين بإطلاق النار صوب الشرطة والمواطنين، ما أدى إلى وقوع هذه الإصابات.

وتابع: وضع الجرحى مستقرة باستثناء الطفلة البريئة التي أصيبت بهذا الحادث، وهي ما زالت بالعناية المكثفة، وتخضع للعلاج، أما عناصر وضباط الشرطة، فأحدهم خضع لعملية والآخر يخضع لعملية حاليا، ووضعهما مستقر.

وتابع ارزيقات: لقد تحركت الأجهزة الأمنية وتم القاء القبض على 3 أشخاص مشتبه فيهم، وهناك شخص رئيسي لازالت القوات تبحث عنه، والمجرمون معروفون، وهم تجار مخدرات، وهم مسؤولون عن تشكيل عصابة أشرار لسلب ممتلكات المواطنين.

من جانبها، قالت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام إن المؤسسة الأمنية تعمل لحفظ الأمن والأمان، ولن نسمح بالعبث بأمن المواطن الفلسطيني.وقالت خلال زيارتها جرحى الحادث في مجمع فلسطين الطبي: إن ما حدث في بلدة الرام أعمال عصابات ولن تمر دون حساب.

وتمنت السلامة للمدنيين ولرجال الأمن الذين حاولوا حماية المدنيين بأجسادهم أمام رصاصات الغدر من الخارجين عن القانون، وتجار المخدرات الذين يستغلون المناطق غير الخاضعة بشكل كامل للسلطة الوطنية من أجل بث سمومهم وتدمير شبابنا.

وأهابت المحافظ غنام بالمواطنين التعاون مع الأجهزة الأمنية لتطهير المناطق والبلدات الفلسطينية من الخارجين عن القانون واجتثاث بؤر المخدرات، مشيرة إلى أن شعبنا الفلسطيني كان وما زال نموذجا للانتماء والعطاء ولن يسمح لقلة قليلة خرجت عن تقاليدنا وعاداتنا وقيم شعبنا أن تستمر بأعمالها اللاأخلاقية التي تمس بشبابنا وأبناء شعبنا بشكل عام.