الخميس 24 مارس 2016 12:41 ص بتوقيت القدس المحتلة

خلفان يواصل مهاجمة الشعب الفلسطيني ويصفه بممارسة "الدعارة " وبيع الاراضي لليهود

خلفان يواصل مهاجمة الشعب الفلسطيني ويصفه بممارسة "الدعارة " وبيع الاراضي لليهود

جوال 8/17

موقع رام الله الاخباري : 

واصل الفريق ضاحي خلفان، نائب مدير شرطة دبي، دفاعه عن اليهود، وعن أحقيتهم في فلسطين، وفق زعمه.ورغم الهجمة الشرسة التي تلقاها من آلاف المغردين العرب، إلا أن خلفان أصر على رأيه بأحقية اليهود في السيادة على أرض فلسطين.

كما اتهم خلفان الفلسطينيين ببيع أراضيهم لليهود قبل نكبة سنة 1948.تغريدات خلفان المدافعة عن اليهود، دفعت الحساب الرسمي للحكومة الإسرائيلية على موقع "تويتر"، للاستشهاد بتغريداته.

واقتبس الحساب تغريدة لخلفان، قال فيها: "إن التحم العرب مع اليهود سيكونون قوة الله على أرضه، مال، عقول وقوة بشرية #إسرائيل".خلفان لم يتوقف عند اتهام الفلسطينيين ببيع أراضيهم لليهود، بل زعم أنهم "قوم يلعنون الدين، ويشتمون في الإنسان قائلين يلعن دينك، يلعن ربك"، وتابع: "وين تبا القدس يرد".

واتهم الفريق ضاحي خلفان، شعب فلسطين بـ"الدعارة"، قائلا في رده على ناشط فلسطيني: "الدعارة من مخلفاتكم في العالم العربي، أنتم أصلها".وأضاف في تغريدة منفصلة: "أي أمة رافضة إسرائيل. .كله كذب...كيف ترفض ملايين اليهود الذين عاشوا منذ سيدنا إبراهيم في منطقتنا".

وعن حل الأزمة الفلسطينية، قال خلفان: "علينا أن نخطط لمواجهة سلمية بغصن زيتون أبو عمار نلوح به لليهود بأننا دعاة سلام. الرأي العام الإسرائيلي سيقف معنا".وتابع: "القضية الفلسطينية تحتاج إلى قائد مثل مصطفى البرغوثي ليكون غاندي فلسطيني يستعيد حقوق الإنسان الفلسطيني بسلام واعتصامات مدنية داخل إسرائيل".

المصدر : عربي 21