بالصور والفيديو ...BMW تعرض سيارة جديدة في ذكرى تأسيسها المئوي

Vision Next 100

رام الله الإخباري

موقع رام الله الاخباري : 

يعلم جميع عشاق الشركة الألمانية بي ام دبليو أن اليوم 7 مارس يصادف الذكرى المئوية على تأسيسها، ولتحتفل هذه الشركة العملاقة نشرت الآن صور أسطورة خيالية قامت بصنعها لكي تحتفل بهذه المناسبة المهمة لها.

حملت هذه السيارة الاختبارية الاحتفالية اسم بي ام دبليو فيجن نيكست 100 – BMW Vision Next 100، التي تعني باللغة العربية رؤية بي ام دبلية لمئة سنة قادمة.

وكما تلاحظون أعزاءنا متابعي عرب جي تي، تمثل هذه السيارة الاختبارية مستقبل سيارات بي ام دبليو، مع تصميم خيالي يتضمن أربعة أبواب تنفتح بشكل متعاكس للأعلى وشبك أمامي صغير ومستحوب للأمام مع مصابيح ليزر رشيقة وغريبة في نفس الوقت.



بي ام دبليو فيجن نيكست 100

من الواضح أن سيارة بي ام دبليو Vision Next 100 تعتمد على السيارة الرياضية الهجينة بي ام دبليو اي 8، ولكنها مستقبلية بشكل كبير. أما بالنسبة لأبعادها فهي أصغر من بي ام دبليو الفئة الخامسة وأكثر إنخفاضاً عن الأرض منها بمقدار 4 إنش.

وفقاً للمعلومات المتوفرة  صنع هيكل هذه السيارة الاختبارية الخيالية من خليط يجمع بين الكاربون فايبر والبلاستيك، وصنعت بعض الأجزاء منها من مواد ناتجة أثناء معالجة الكاربون فايبر.



بي ام دبليو 2016_15

تشير المعلومات المتوفرة لفريقنا أن سيارة بي ام دبليو Vision Next 100 الاختبارية هي واحدة من أصل 4 سيارات إختبارية أخرى متنوعة ومتميزة ستكشف عنها مجموعة بي ام دبليو خلال هذا العام لكي تحتفل بمئوية تأسيسها.

اراب جي تي