الأوقاف تؤكد سلامة عمل شركات الحج والعمرة المعتمدة لديها

61efe5e8ac4ce9631977a510953a7050

رام الله الإخباري

موقع رام الله الاخباري : 

 أكدت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية سلامة عمل شركات الحج والعمرة المؤهلة والمعتمدة من قبلها، وأنه يتم المتابعة والإشراف على سير عملها أولا بأول من أجل ضمان تنفيذ الشروط التي وضعتها الوزارة لضمان خروج المعتمرين.

وأهاب وزير الأوقاف والشؤون الدينية يوسف ادعيس، في بيان صحفي، مساء اليوم السبت، بكافة المواطنين عدم التعامل إلا مع الشركات التي تم تأهليها من قبل الوزارة، حفاظا على حقوقهم ومصالحهم، حيث أن الوزارة تتابع عمل هذه الشركات.

وأشار إلى أن وزارة الأوقاف تتابع سفر المعتمرين من مختلف المحافظات عبر المعابر ونقاط الحدود، وكذلك تتابع سفرهم وإقامتهم في الديار الحجازية، من خلال طواقم العمل التي تشرف وبشكل مباشر على أداء شركات الحج والعمرة المؤهلة وتتابع كافة القضايا المتعلقة بالمعتمرين.

وبين ادعيس أن الإدارة العامة للحج والعمرة بالوزارة تفتح أبوابها أمام كافة المواطنين والمعتمرين لتقديم أي اقتراح أو شكوى لعدم التزام أي شركة بالأنظمة والتعليمات المعمول بها في الوزارة.وشدد على أن الوزراة ماضية في تنفيذ سياستها باتجاه الرقي بوضع الحاج والمعتمر الفلسطيني وتوفير كافة سبل الراحة والأمان له، في كافة المحطات التي يمر بها.

 

وزارة الاوقاف